الوصل يودّع ملعبه بالتعادل مع الصقور
آخر تحديث 11:17:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفع رصيده إلى النقطة 34

"الوصل" يودّع ملعبه بالتعادل مع "الصقور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوصل" يودّع ملعبه بالتعادل مع "الصقور"

فريق الوصل
دبي – صوت الإمارات

ودّع فريق الوصل ملعبه، أمس، بالتعادل أمام فريق الإمارات بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على استاد زعبيل في الجولة 20 من دوري الخليج العربي، ليصل الوصل إلى 34 نقطة ويصعد الإمارات إلى 21 نقطة.

ورفض الوصل وداع ملعبه وجمهوره بالفوز في آخر مباراة يخوضها عليه هذا الموسم بسبب تسليم الملعب من أجل بداية انشاء ملعب جديد للوصل ينتهي بعد ثلاث سنوات. وأحرز هدف الإمارات البرازيلي رودريغو، وتعادل للوصل البرازيلي ليما.

وجاءت بداية المباراة لصالح الصقور بالوصول إلى مرمى الوصل في مناسبتين بالدقائق العشر الأولى، كانت الانطلاقة الأولى لوليد عمبر، الذي انطلق من الجانب الأيمن، وراوغ مدافع الوصل عبدالله الجنيبي، وانفرد بالمرمى ولكنه سدد في الشباك من الخارج، وذلك بالدقيقة 8.

وطالب لاعب الإمارات وليد عمبر بالحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 27، نتيجة العرقلة داخل منطقة الجزاء من حسين أمين، ولكن حكم اللقاء أشار باستمرار اللعب، وظهرت أول خطورة للوصل بالدقيقة 34 من تسديدة قوية للبرازيلي كوتينهو.

وحاول كلا الفريقين الوصول إلى مرمى الآخر، في الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول، ولكن دون جدوى.

وفي الشوط الثاني، كان الوصل أخطر وهدد مرمى الإمارات، ولكن دون فاعلية واعتمد مدرب الإمارات على الهجمات المرتدة، والتي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الوصل، ومنها انفراد تام للاعب السنغالي ديالو.

ونجح الإمارات في الحصول على ما يريد بالدقيقة 56، عندما أحرز هدفه الأول عن طريق رأسية البرازيلي رودريغو، بعدها يتحصل الوصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها البرازيلي ليما، ويسددها قوية ولكن حارس الإمارات علي صقر يتصدى لها ببراعة.

ونجح الوصل في إدراك هدف التعادل بالدقيقة 73، من موهبة تهديفية رائعة للبرازيلي ليما، الذي استغل كرة عرضية وارتقى لها بأسفل القدم قبل حارس مرمى الإمارات علي صقر، لتستقر كرته في الشباب معلنة عن هدف التعادل للوصل. وأنقذ مدافع الإمارات هلال سعيد مرماه من هدف مؤكد، عندما أخرج الكرة من على خط المرمى في الدقيقة 87 من عمر المباراة، عقب تقدم الحارس لإنقاذ إحدى الكرات، وشهدت الدقيقة 88 طرد لاعب الوصل حسن أمين، بسبب حصوله على الإنذار الثاني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل يودّع ملعبه بالتعادل مع الصقور الوصل يودّع ملعبه بالتعادل مع الصقور



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates