فريق الوصل ينتزع يتأهل إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بفوزه على الوحدة بأربعة أهداف نظيفة

فريق الوصل ينتزع يتأهل إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق الوصل ينتزع يتأهل إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة

فريق الوصل
ابوظبي - صوت الامارات

انتزع فريق الوصل بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة، وقضى على أحلام فريق الوحدة بالتغلب عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في دور الـ 16 على استاد خليفة بن زايد في نادي العين.
 
عاد الوصل من الخلف بعد أن كان متأخراً بفارق هدفين ليقلب الطاولة على العنابي وينهي الوقت الأصلي بالتعادل 3/‏‏3 قبل أن يسجل هدف الترجيح في الشوط الإضافي الثالث.
 سجل للوحدة الكوري شانج واو في الدقيق 8 وتيجالي في الدقيقة 17، ومدافع الوصل حسن أمين في مرماه في الدقيقة 74، بينما جاءت أهداف الوصل عن طريق كايو كونينو هدفين في الدقيقتين39 و86 وفابيو ليما في الدقيقة 93 وعبد الله صالح في الدقيقة 103.
  
وانطلقت المباراة بهجوم متواصل وضغط قوي من الوحدة كاد أن يثمر عن هدفين مبكرين، عندما سدد الأرجنتيني تيجالي كرة رأسية علت العارضة في الدقيقة الرابعة، وبعدها بدقيقة واحدة اقترب سلطان سيف من تعويض فرصة زميله تيجالي، إلا أن تسديدته اصطدمت في أحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.
وواصل الوحدة سيطرته على مجريات اللعب وأثمرت محاولاته عن هدف السبق، الذي جاء في الدقيقة 8 عندما انبرى الكوري شانج واو ريم لكرة خارج الصندوق وأرسلها صاروخية، لم تفلح معها محاولات الحارس الوصلاوي، ليضع بهدفه العنابي في المقدمة.
وجاهدوا لزيادة غلتهم من الأهداف وتمكنوا من الوصول إلى مرمى الإمبراطور عدة مرات، إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل، ولكن دفاع الوصل لم يصمد طويلاً، حيث ارتكب خطأً فادحًا عاقبه عليه تيجالي بالهدف الثاني بعد أن خطف الكرة وراوغ ثلاثة من المدافعين، قبل أن يرسل كرة خادعة لتعانق الشباك معلنة عن الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 17.
 
ووقع الوحدة في المحظور عندما تعرض لاعبه محمد برغش للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني لعرقلته لاعب الوصل روجيريو كونينهو في الدقيقة 27، وأجرى المدرب تبديلاً اضطراريًا؛ حيث دفع بمنصور عبد الله بدلًا من سلطان سيف المصاب.
 
وشهدت الدقيقة 36 أول تسديدة صفراء على مرمى الوحدة عندما أطلق هوجو فيانا كرة يسارية مرت بالقرب من القائم الأيسر، وبعدها بدقيقة واحدة احتسب الحكم محمد عبد الله ركلة جزاء لمصلحة الوصل مع بطاقة صفراء إلى سالم سلطان الذي تعمد عرقلة لاعب الوصل كايو كانينو الذي تصدى بنفسه لتنفيذ الركلة وسجل منها هدفًا على يسار الحارس، ولكن الحكم قرر إعادتها بعد دخول أحد لاعبي الوصل إلى المنطقة لينفذها كايو من جديد ويسجل هدف الوصل الأول في الدقيقة 39.
 
ودخل الفريقان الشوط الثاني بطموحات مشتركة، وبدأ الوصل محاولاته بتسديدة قوية من هزاع سالم علت العارضة في الدقيقة 52، أعقبها محاولة وصلاوية أخرى؛ عندما عكس سالم عبد الله الذي شارك بدلا من ياسر سالم كرة من جهة اليسار أمام المرمى حولها الدفاع إلى ركلة ركنية، ودفع مدرب الوحدة باللاعب عامر عمر بدلًا من محمد العكبري في الدقيقة 67.
في حين واصل الفريقين اللعب إلى أن حانت الدقيقة 74 عندما فاجأ مدافع الوصل حسن أمين الجميع مسجلاً هدفًا في مرماه عندما أعاد كرة عالية للحارس راشد علي المتقدم، الذي لم يتمكن من الحيلولة دونها والشباك مهديًا الوحدة الهدف الثالث.
وبعد الهدف بدقيقتين غادر حسن أمين أرضية الملعب ليشارك عدنان حسين بدلًا منه، ثم حل الوحداوي توفيق الحوسني مكان زميله سالم سلطان، ودخل الوصلاوي محمد خلفان بديلاً للاعب علي سالمين.
 
وكاد فابيو دي ليما أن يقلص الفارق في الدقيقة 73 عندما أرسل كرة صاروخية أمسكها الحارس عادل الحوسني على دفعتين، قبل أن يعود بعد ثلاث دقائق أخرى ويمرر كرة متقنة إلى كايو كانينو، الذي لم يتردد في إيداعها الشباك مقلصاً الفارق إلى هدف واحد.
 
بينما ضغط الوصل بقوة في الدقائق الأخيرة بحثًا عن هدف التعادل في الوقت الذي لجأ فيه دفاع الوحدة لتشتيت الكرة بعيداً عن مرماه، ونجح الوصل في معادلة النتيجة في الوقت الأصلي من ركلة جزاء ارتكبها تيجالي مع عبد الله صالح، وسجل منها فابيو ليما هدف التعادل في الدقيقة 93 ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي، الذي تمكن فيه عبد الله صالح من تسجيل هدف الترجيح لينتهي اللقاء بفوز الوصل 4/‏‏3.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الوصل ينتزع يتأهل إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة فريق الوصل ينتزع يتأهل إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates