النجم محمد فؤاد

أحيا النجم محمد فؤاد حفلا غنائيا ضخما بمنتجع جراند أوشن بالعين السخنة بحضور الآلاف من محبيه.

صعد النجم محمد فؤاد المسرح في تمام الساعة العاشرة مساء على انغام اغنية فينك التي اشعلت حماس الحضور منذ بداية الحفل بالرقص والغناء مع نجمهم المفضل. 

استكمل فؤادبـ"ابن بلد" و"كامننا" و"انا لو حبيبك" التي علق عليها فؤاد مخاطبا فرقته الموسيقية “دي مغنتهاش من ٥ سنين لعبتوها ازاي” وقام بتحية الممثل الشاب احمد عبد العزيز الذي حضر بصحبتة للحفل وقدمه لجمهوره بأنه شاركة بدور أخيه بمسلسل رمضان وطلب من الجمهور تحيته ليستكمل بغناء حيران وكداب مغرور وبين ايديك وخاطب جمهوره قائلا “انتوا عاملين حفلة اوي وانا مش همشي الا لما كل واحد فيكوا يبقى مبسوط” وبناء على طلب الجمهور قام بغناء في السكة وصرح بانها اول اغنية غناها ببداية مشواره.

وقام بحمل أحد الاطفال للتصوير معها ورحب بطفلة اخرى تدعى داليدا وقال دي اصغر الحضور عندها شهرين وجت الحفلة وان شاء الله اقابلها على طول. 

وقام فؤاد بتعريف عازف الكيبورد محمود صادق مدير فرقته والموزع الموسيقي لجمهوره بانه شاركه فيلم اسماعيلية رايح جاي وقال له على المسرح “الجمهور ده نعمة” ازاي عايزني امشي - كمل غنا لينال تصفيق حاد من الجمهور.

قبل ان يختتم الحفل باغنية شاريني في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء ليعلن عن انتهاء واحدة من اقوى حفلات شم النسيم الذي اخذ فيه جمهوره بعيدا لفترة الثمانيات والتسعينات في ليلة اندمج فيها الجميع مع الفؤش الذي عاد بقوة من خلال هذا الحفل.