مهرجان دبي السينمائي الدولي

جدّد مهرجان دبي السينمائي الدولي دعوته لعشاق السينما والثقافة والفنون للاستمتاع بتجربة سينمائية مميزة من خلال الاستفادة من مزايا برنامج باقات أصدقاء المهرجان. ويحظى عشاق السينما مع هذه الباقات بتجربة حصرية خلال أنشطة الدورة ال14 للمهرجان، إذ تُوفّر لهم باقات أصدقاء المهرجان فرصة فريدة لحضور حفلات المناسبات والحفلات الحصرية والعروض السينمائية وحفلات النجوم، إضافة إلى أنها ستتيح لكل ضيف يشتري باقة ذهبية أو بلاتينية أو ملكية بالمشاركة في دعم تطوير صناعة الأفلام السينمائية وازدهارها في المنطقة، حيث إن عوائد الباقات مخصصة لهذا الغرض.

وأوضحت شيفاني بانديا، المديرة الإدارية للمهرجان: دبي السينمائي الدولي في جوهره احتفاء بالسينما وتعزيز لهذه الصناعة في الشرق الأوسط، وهو طموح لم نكن لنتمكن من تحقيقه دون الدعم المستمر من أصدقاء المهرجان. فبفضلهم تزدهر صناعة الأفلام إقليمياً وتسهم في الإضافة إلى المُنجز الثقافي الغني والحيوي الذي نفخر أننا نقدمه للعالم كل عام.

وكانت مجلة كوندي ناست ترافيلر المتخصصة في تحديد أهم الوجهات السياحية والأنشطة الكبرى حول العالم، اختارت دبي السينمائي ضمن أهم 15 مهرجاناً عالمياً. ويقدم المهرجان 3 فئات من باقات أصدقاء المهرجان هي الذهبية والبلاتينية والملكية. وتشمل الدعوة حفلتي فيلمي الافتتاح والختام الحصريتين، فضلًا عن جميع عروض الأفلام. وتقدم الباقة الملكية رحلة لمدة 3 ليال إلى مهرجان كان السينمائي 2018. والمهرجان منصةً لجمع التبرعات للمساهمة في استمرار تطوره وتنميته.