القيصر كاظم الساهر

أحيا القيصر كاظم الساهر آخر ليلتين غنائيتين له خلال هذا الصيف اللبناني في كازينو لبنان ، في 8 و9 من أغسطس/آب الجاري ، بحضور حشود كبيرة من مختلف الدول العربية.
وفي الحفلة الأولى كان أشبه بمهرجان غنائي أطرب الحاضرين ، محاولًا بجهوده كافة أن يلبي طلباتهم للقصائد الغنائية ، فقد غنى الساهر الحبّ والرومانسية لجمهور عاشق لم يتوان عن التمايل والرقص طيلة السهرة وترداد الأغنيات معه مع كل قطعة موسيقية.

وشهدت الحفلة الثانية في 9 أغسطس/آب على ليلة غنائية رفيعة المستوى بامتياز ، بعد حرص أصحاب المجتمات المخملية على الحضور بطائرات خصيصًا لهذه الحفلة التي بلغت تذاكر الصف الأول منه بحدود 1500 دولار ، حسب تصريح أحد الحاضرين.

وطالب الجمهور الفنان كاظم الساهر باستمراره في الغناء ، ليستكمل قصائده "عبرت الشط" ، شؤون صغيرة" ، "علمني حبك" ، زيديني عشقًا" ، "يا رايحين لبنان" ، "المستبدة" ، "هذا اللون" ، "كيف" ، وتطول اللائحة ليهيم عشاق كاظم بسحره الطاغي تحت الأضواء المشعّة.

ونظمت الحفلة من قبل شركة double8 production لصاحبها ميشال حايك ، ليبثت مرة جديدة أنه الرقم الصعب في عالم تنظيم وتعهّد الحفلات والمهرجانات. ولم يسبق لأحد أن أحيا 6 من أكبر المهرجانات والحفلات بغضون 10 أيام فقط ، فمن بيت الدين إلى أهدنيات إلى كازينو لبنان ، خطوات نجاح تكللّت بوعد للجماهير العربية أن يعيد الكرّة قريبًا.