المطرب عاصي الحلاني

عودة جديدة لبعض المطربين للوقوف مجددا علي خشبة مسرح مصر بعد غياب طويل على إحياء الحفلات بسبب الظروف التي كانت تمر بها البلد. وهذا الصيف يشهد انتعاشة كبيرة للمطربين خاصة في الساحل الشمالي من بينهم عمرو دياب وائل كافوري ومحمد حماقي حيث حققوا نجاحا كبيرا في حفلاتهم التي اقيمت مؤخرا ومن المنتظر أن يحقق هولاء النجوم أيضا نجاحا خاصة ان حفلاتهم في موسم الصيف بالساحل الشمالي. 

ويستعد المطرب عاصي الحلاني لإحياء حفل غنائي في "طبلة" بالساحل الشمالي اليوم الخميس، الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا مكثفا.

وسوف يشدو الحلاني بمجموعة من أغانيه التي تلقي تفاعلا كبيرا من كل جمهوره ومحبيه مثل "وينك حبيبي"، "يمكن"، "سألوني"، وغيرها من الأغاني. وأما الحفل لثاني، فسيحيي الفنان بهاء سلطان حفلا غنائيا ضخما، السبت المقبل، بإحدى قري الساحل الشمالي.

ومن المقرر أن يقدم "سلطان باقة من أجمل أغانيه ومنها "ومالنا"، "متخافش عليا"، "بوسة"، "الواد قلبه بيوجعه" وغيرها من أغانيه القديمة.

وتحت عنوان "هشك بشك" يحيي نجوم الغناء الشعبي كاريكا وسعد الصغير حفلا غنائيا السبت المقبل وذلك بالساحل الشمالى كما يغنى أيضا النجمان أغنية "كل البنات بتحبك" حسام حسنى و "آه لو لعبت يا زهر" أحمد شيبة فى حفل غنائى واحد بالساحل الشمالى السبت المقبل تحت عنوان "شيك شاك شوك"، إذ يعتبر كلاهما الأكثر طلبا على إحياء حفلات ال"ـنايت لايف" بالساحل إلى جانب كاريكا وسعد الصغير ونجوم الأغنية الشعبية.