الفنانة وفاء عامر

أعلنت الفنانة وفاء عامر، أنها تواصل تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد" الذي تخوض من خلاله سباق رمضان المقبل وتقدم البطولة النسائية، وانتهت وفاء عامر من تصوير مشاهدها في مدينتي قنا والأقصر وتتواجد حاليا في الديكور الرئيسي للمسلسل في ستوديو أشرف عبدالباقي بالمنصورية. 

وكشفت أن مسلسل نسر الصعيد يحتوي على خطوط درامية عديدة ومتنوعة من بينها الحركة والرومانسي والإثارة، مؤكدة أن العمل سيكون افضل مسلسل في السباق وسيحتل الصدارة.

وأضافت عامر في تصريحات خاصة إلى "صوت الأمارات"، أن شخصيتها في العمل جديدة ومختلفة، ولم تقدمها من قبل، وعن تعاونها مع محمد رمضان أوضحت أنها تحبه جدًا على المستوى الشخصي، وترى أنه ظُلم في اتهامه بتقديم أعمال البلطجة، معتبرة أنه ألقى الضوء على قضايا وفئات موجودة في المجتمع، خلال هذه الأعمال. وتابعت أن محمد رمضان سيظهر بشكل مختلف وجديد لأنه أصبح يفكر بشكل مختلف تمامًا كما انه أصبح لديه غيرة كبيرة على عمله، ويبحث عن قضايا تعبر عن الواقع، لتقديمها لجمهوره.

يذكر أن مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد، وسيد رجب وعايدة رياض ومحمد عز ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي وإنتاج جمال العدل.