الفنان خالد سرحان

 كشف الفنان خالد سرحان انه يتم خلال الفترة الحالية التحضير لجزأين جديدين من المسلسل الكوميدي"يوميات زوجة مفروسة أوي" وهما الجزء الثالث والرابع من المسلسل وذلك نتيجة النجاح الكبير الذي حققه كلا من الجزأين الأول والثاني من المسلسل الذي تم عرضهم خلال الفترة رمضان الماضي وقبل الماضي مما جعل القنوات الفضائية تطلب أجزاء أخرى للمسلسل من أجل عرضهم على شاشاتها خلال الفترة المقبلة.

وأعلن سرحان في تصريح خاص إلى "صوت الامارات" أن نجاح الجزأين السابقين وضع على المشاركين في المسلسل مسؤولية كبيرة في ضرورة البحث والاجتهاد في أن يكون الجزء الثالث والرابع أفضل من الأول والثاني لتحقيق نجاح يسعدهم الأمر الذي سوف يجعلهم أمام تحدٍ كبير في تقديم الأفضل والمميز. وأفاد سرحان أن السر في نجاح الجزأين السابقين من  مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" هو مواكبة الحياة المعاصرة ومناقشة قضايا تهم الأسرة المصرية في الحياة اليومية فمثلا الجزء الأول عرض في عام 2015 والجزء الثاني عرض في 2016 وكانت حلقات الجزء الأول مختلفة تماما في المضمون عن حلقات الجزء الثاني نظرا لأن طبيعة الحياة في عام 2015 تغيرت عن الحياة في عام 2016 وبالتالي فالموضوعات التي ناقشها المسلسل في كل جزء مختلفة تماما عن الجزء الآخر.

 مستطردًا أنه يتمنى أن ينال الجزء الثالث والرابع نجاح يفوق الجزء الأول والثاني بخاصة أن طبيعة الموضوعات ستكون مختلفة تماما عنهم حيث يتم عرضهم خلال عام 2017. وأشار سرحان أنه سيجسد دور صحافي يعمل في الجريدة التي تعمل فيها زوجته والتي تجسد هذا الدور الفنانة داليا البحيري، ويشارك في بطولة مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" كل من داليا البحيري ومروة عبد المنعم ورجاء الجداوي وسمير غانم وشيماء سيف ومحمد ابو داود وشريف باهر ونور إيهاب ، وهو من إخراج أحمد نور.