الفنان صلاح عبد الله

يواصل الفنان صلاح عبد الله، تصوير مشاهدة خلال الفترة الحالية في كل من مسلسل "فكرة بمليون جنية "بطولة علي ربيع  ومسلسل" هوجان" بطولة محمد إمام.

وأشار "عبد الله" في تصريح خاص لـ" صوت الامارات"، إلى أن شخصيته في كل عمل منهم مختلفة تمامًا عن الأخرى، حيث يقدم في مسلسل "فكرة بمليون جنية" شخصية "مصباح" والد علا الدين، الشخصية التي يجسدها علي ربيع، وزوجته تقدمها الفنانة صابرين، ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية بينهم خاصة أن علاقة مع ابنه "علاء الدين " ستكون جديدة ومختلفة تماما عن مسلسل "سك على أخواتك" التي قدمه رمضان الماضي .

وأعلن "عبد الله" أنه سيظهر خلال السياق الدرامي لمسلسل "هوجان" في شخصية تعد بمثابة مفاجأة للجمهور حيث يجسد شخصية "بهلول الحمش" وهو الرجل الذي تولي تربية "هوجان" الشخصية التي يقدمها "محمد إمام" منذ الصغر وهو الذي أكتشف قدراته الخارقة وأطلق علية إسم"هوجان" نسبة لهذه القوة الخارقة وعلى مدار حلقات المسلسل يحاول بهلول استغلال قدرات هوجان مما يدخله في الكثير من الأزمات والمشاكل في إطار درامي غريب سيتم الكشف عنه على مدار حلقات المسلسل في رمضان.

يشار إلي أن مسلسل "هوجان" من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.

بينما مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، محمد فتحي، شريف يسري،  وإخراج وائل احسان، ويشارك فى بطولته بجانب على ربيع كل من  صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفى، وملك قورة، وطارق عبد العزيز، وولاء الشريف،  ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي، ومحمد محمود، وآخرون، والعمل من إنتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن للمنتج صادق الصباح.

قد يهمك أيضًا:- 

الفنان صلاح عبد الله يواصل تصوير "عائلة الحاج نعمان"

"صلاح عبد الله" أبرز الفنانين المسيطرين على الأعمال الدرامية في شهر رمضان المقبل