الفنانة إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بنجاح مسلسل "ليالي الحلمية" الجزء السادس، ونفت ما تردد عن أنها قالت إن المسلسل سيئ، وقالت إن من قال هذا يريد تشويه صورة العمل بشكل أو بآخر؛ فمستحيل أن أقول ذلك وأنا سعيدة جدا بالاشتراك في هذا العمل الذي لايقل أهمية عن الأجزاء السابقة.

وأضافت شاهين في تصريح خاص لـ"صوت الامارات" "قد يستغرب البعض في بداية الحلقات الأحداث ولكن مع مرور الحلقات وتتابع الأحداث يفهم المشاهد أن مسلسل "ليالي الحلمية" يرصد واقع المصريين منذ عام 2005 ، الذي بالطبع سيكون هناك نقلة في الأحداث ما بين عام 1995 عند انتهاء الجزء الخامس وبداية الجزء السادس في عام 2005  وهذا ما حدث بالفعل؛ فالحارة المصرية لم تعد كما هي، وأصبح هناك العديد من أشكال المجرمين والبلطجية في العديد من الحارات الشعبية، وهذا بعكس الزمن الماضي الذي كان هناك نوع من الألفة والود في الحارة المصرية كأنهم عائلة واحدة؛ فبالطبع قد تغير هذا بتغير الزمن. 

مؤكدة أن ما يأتيني حتى الآن هو ردود فعل إيجابية وإشادات بالعمل، وأنا أنفي ما رُدد عن لساني، فهذا عار تماما عن الصحة لأنني أعتز بالاشتراك في هذا العمل. "ليالي الحلمية" الجزء السادس تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود يس، وبطولة كوكبة من النجوم مثل صفية العمري وهشام سليم ودرة وغيرهما.