هنا شيحة

أعربت الفنانة هنا شيحة عن سعادتها من ردود فعل الجمهور من مسلسل الطوفان، والذي يعرض حاليا على قناة "دي إم سي"، موضحة أن العمل مختلف تماما عن الفيلم، حيث أن به تفاصيل أكثر، مشيرة إلى أنها تقوم بدور لم يكن في الفيلم وهو مدربة رقص وهي زوجة لأحمد عز.

وأوضحت هنا شيحة في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، أن ماجذبها للدور أنه دور جديد والمسلسل به نواحي اجتماعية وقضايا مهمة تهم المجتمع، مشيرة إلى أنها منذ سنوات وهي تتعمد أن تقوم بالتغيير في أدوارها في عمل بعد الأخر حتى تظهر بصورة جديدة لجمهورها، موضحة أن كل عمل قامت به منذ بدايتها لا يشبه عمل آخر، مشيرة إلى أن مرحلة نضجها الفني كان من مسلسل السبع وصايا حيث ظهرت بدون مكياج نهائيا، ثم تعددت أدوارها.

وعن وجود موسم خارج رمضان، أوضحت أن هذا المناخ صحي للمشاهد حيث يستطيع أن يتابع الأعمال التي تعرض بشكل مريح دون ضغط، بسبب كثرة الأعمال في رمضان معقبة أن العرض في رمضان له طعم خاص وله نجاحه الخاص وكثيرا من النجوم والنجمات كتبوا شهادة ميلادهم الفنية من خلال عرض أعمالهم في هذا الشهر الكريم؟

وبشأن أعمالها المقبلة، قالت إنها مازالت تقرأ عددًا من الأعمال، لاختيار أفضلها ولا تعلم حتى الأن هل يوجد لها عمل في رمضان المقبل أم لا. 

( هنا شيحه _ السبع وصايا _ الطوفان _ رمضان )