الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

دخلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مواجهة مع الشائعات قبل حلول شهر رمضان المبارك، وخلال تصويرها المشاهد الأخيرة من مسلسل "لعنة كارما" الذي ستنافس من خلاله في السباق الرمضاني المرتقب، وأشارت المصادر إلى أن ثمة من يعمل من لبنان ودول أخرى من أجل التعتيم على إمكانية فوز الدراما المشار إليها بالمقارنة مع الأعمال الأخرى التي تضم نخبة من المع نجوم الفن في الوطن العربي.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، أن النجمة لم تنسحب من أخر مشاهد العمل المذكور ولا يوجد أزمة مع المنتج أو المخرج أو الممثلين وهي أطلقت فيديو كليب أغنية جديدة تحمل عنوان "توتة"، نال أعلى نسبة مشاهد خلال يومين من عرضه عبر موقع " يوتيوب " و القنوات الفضائية العربية .

وبيّنت المصادر أن هيفاء تصر على الصمت في مواجهة الشائعات التي تطاردها بغية إحداث نوع من التشويق حول عملها الدرامي المرتقب في شهر رمضان، وتابعت أن وهبي لن تغني في المسلسل كما أشارت بعض الأخبار وإطلالتها ستصب بشكل كامل في خانة التمثيل فقط . وفي المقابل من المقرر إطلاق البوم غنائي كامل للفنانة هيفاء وهبي في المرحلة المقبلة، بعد انتهاء الانتخابات النيابية اللبنانية وحلول عيد الفطر السعيد .