الفنان أشرف عبدالباقي

كشف الفنان أشرف عبدالباقي عن حقيقة ما تردّد بشأن انسحاب نجوم "مسرح مصر" من العروض الجديدة، بسبب انشغالهم ببطولة أعمال درامية جديدة، وأن ما يُشاع هو مِن قبل أشخاص ليس لديهم أي ضمير والهدف من الإشاعات هو محاربة نجاحهم.

وأكد أشرف عبدالباقي، خلال حوار له مع "صوت الامارات"، أنّ الفرقة المسرحية موجودة بكامل طاقمها، وانتهى الفريق من تصوير 100 عرض جديد للموسم الخامس، في نهاية يناير/ كانون الثاني الماضي، كما ستبدأ عروض الموسم السادس في إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضاف عبدالباقي: "لولا أن كل نجم ناجح ولديه الموهبة الجيدة لما استطاع أن يحصل على البطولة المطلقة، كما أن فكرة وجودهم في المسرح هي السبب، والمسرح كان من الممكن أن يبرز فنانين آخرين لكن حضورهم سيكون أقل"، وتمنّى لهم التوفيق في أعمالهم الدرامية.

وأوضح أشرف أنّ كل الفرقة أصدقاء وعلاقتهم ببعض جيدة جدا، فهم أصدقاء بعيدا عن العمل، ويتم ترشيح بعضهم لبعض في الأعمال الفنية في الفيديو أو السينما ممن لم يحصلوا على البطولة في أي عمل فني.

وأعلن عن استعداده تقديم عمل فني جديد، بعد مسلسل "عائلة زيزو" الذي نال إعجاب الجميع لتناوله مشاكل الأسرة المصرية بشكل خفيف، وسيُعلن عن تفاصيل العمل خلال أيام، خاصة أنه لا يزال في مرحلة القراءة.​