الفنانة رنا سماحة

كشفت الفنانة رنا سماحة عن سعادتها بإحيائها ثلاث حفلات ناجحة خلال عيد الأضحى الماضي، ما بين مدينة الرحاب، والنادي الأهلي المصري فرع الشيخ زايد، والساحل الشمالي.

وأعلنت سماحة في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، أنها انتهت من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد وقامت بتسليمه للشركة الموزعة له وتنتظر طرحة في الأسواق خلال الفترة المقبلة، موضحة أنه تم تأجيل الألبوم أكثر من مرة خلال الفترة المقبلة، حيث يتم تحديد موعد طرحة في الأسواق ويتم التأجيل، وذلك نظرا لوجود بعض المشاكل الإنتاجية، مؤكدة أنه تم حل جميع المشاكل الإنتاجية.

وفيما يخص اعتذارها عن مسرحية "كوميديا البؤساء"، أفادت انه عقدها التي كانت متعاقدة علية مع البيت الفني للمسرح قد انتهى وحينما جاء وقت تجديد العقد فضلت التركيز في الغناء، خاصة أنها لم يكن لديها متسع من الوقت، للمشاركة في عرض مسرحي خاصة أن المشاركة في المسرح تحتاج إلى تفرغ كامل ولم يكن متاح لها ذلك خلال الفترة الماضية.

ومسرحية "كوميديا البؤساء" مستوحاة من رواية "البؤساء" لفيكتور هوجو، معالجة وإخراج مروة رضوان، تحت إشراف أحمد السيد مدير المسرح الكوميدي ودكتور إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، ودكتور خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج.