الفنانة دينا فؤاد

كشفت الفنانة دينا فؤاد أنها تنتظر طرح فيلم " ساعة رضا" بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، حيث انه من المقرر طرحة ديسمبر/كانون الأول المقبل، مشيرة إلى أنها تقدّم شخصية الفتاة الشعبية خلال السياق الدرامي والتي يقع في حبها أحمد فتحي، فيما تدور الأحداث بينهما في إطار يحمل الطابع الكوميدي.

وأوضحت دينا لـ"صوت الامارات" أن تجسيد دور الفتاة التي تعيش في منطقة شعبية وتحافظ على أخلاق وأصول ولاد البلد تعد ضمن أكثر الشخصيات الصعبة التي يمكن تقديمها على الشاشة، وذلك لأنها تتميز بخفة الظل وقوة الشخصية وعدة صفات من الصعب توافرها في أداء واحد.

وعلى جانب متصل، أعلنت دينا أنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي فيلم" قرمط بيتمرمط" بطولة النجم أحمد آدم، والمقرر طرحة بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تقدم شخصية صحافية ومعدةّ ضمن برنامج تليفزيوني شهير تقديمه إعلامية مشهورة تجسدها الفنانة مي سليم.

يشار إلى أن الفيلم من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وإخراج أسد فولاد كار وبطولة أحمد آدم، مي سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، بيومي فؤاد، انتصار، محمد ثروت، ويظهر فيه أحمد آدم بشخصية "القرموطي" الشهيرة التي حقق خلالها نجاحات كبيرة.