الفنان جورج وسوف

كشفت مصادر خاصة، أن الزوجة الثانية للفنان جورج وسوف، بطلة الرالي القطرية ندى زيدان، استطاعت أن تحصل على حكم من المحكمة الأسرية الابتدائية في الدوحة، يجيز لها حضانة ابنتها منه "عيون"، إلى جانب حكم أخر يفرض على "سلطان الطرب"، نفقات شهرية، لإعالة الطفلة ووالدتها، التي يبدو أنها هي من طالب بالطلاق، بعد سلسلة من الأزمات بين الطرفين.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أن زيدان رفضت الظهور في أحد البرامج التلفزيونية المصرية، للحديث عن الجانب الأسري، الذي جمعها بـ "وسوف"، وفضلت أن لا تخرج تلك التفاصيل إلى العلن، مع العلم أن أكثر من إعلامي مصري ولبناني، اتصلوا بها من أجل الفوز بمقابلة، ربما تخرج حياة الفنان الخاصة لأول مرة، خصوصًا أنه يكره أن يتدخل الإعلام بخصوصياته.

وأشارت المعلومات إلى أن قناة الجزيرة القطرية التي لا تتعاطى في الشأن الفني ايضاً، كانت مهتمة بإجراء مقابلة مع ندى زيدان، التي اكتفت بالصمت والمتابعة القضائية لأزمتها مع وسوف، الذي يبدو أنه لن يرى ابنته عيون بعد الان، إلا في حال طالب قضائيًا بذلك. وكان الانفصال بين زيدان ووسوف وقع في العام الماضي، وبقي سرًا، حتى نشرت بطلة الرالي قرارًا من المحكمة في الصحف القطرية، لتبليغ زوجها بمواعيد جلسات النفقة والطلاق.