المطرب المصري عمرو دياب

أعلن المطرب المصري عمرو دياب، عن طرح أغنيته الصيفية الجديدة بعنوان “الدنيا بترقص”، وحققت مليون مشاهدة خلال أقل من مرور 24 ساعة على طرحها. الأغنية تعد الخامسة التي يتعاون عمرو دياب في تصويرها مع المخرج المصري طارق العريان، واللافت هو مشاركة الفنانة هدى المفتي في الفيديو كليب إلى جانب النجم المصري.ولاحظ المتابعون التشابه تصوير فيديو كليب أغنية عمرو دياب الجديدة، مع بعض مشاهد فيديو كليب أغنية “Bailando” الشهيرة للمطرب الإسباني إنريكيه إغليسياس التي طرحها عام 2014.

أوجه التشابه

وكانت أوجه التشابه واضحة جداً في بعض اللقطات التي تظهر فيها راقصة ترتدي فستانا أحمر اللون وسط عدد من الراقصات يرتدين فساتين باللون الأبيض في فيديو كليب “Bailando”، وهو المشهد ذاته الذي استخدمه المخرج طارق العريان في أغنية “الدنيا بترقص” مع اختلاف الرقص واللباس. وكعادته استعان عمرو دياب بمجموعة راقصات أجانب، كما ظهر في الأغنية جرافيتي على الحائط لـ “لوحة الموناليزا” الشهيرة. كما ظهر عمرو دياب في فيديو كليب “الدنيا بترقص” بأربعة إطلالات صيفية مختلفة ارتدى فيها 3 نظارات شمسية متنوعة الأشكال.

اللافت هو اعتماد عمرو دياب البحر لتصوير معظم أغانيه، مثل “أماكن السهر” التي أطلقها العام الماضي إلى جانب الممثلة دينا الشربيني، وأغنية “يا بلدنا يا حلوة”، بالاضافة لحفل “فودافون” الذي أقامه على البحر أيضاً قبل عام. يشار إلى أن الأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، وتم تصويرها منذ فترة في الساحل الشمالي ، وظهرت في الكليب الممثلة الشابة هدى المفتي كموديل وذلك في أول ظهور لها مع عمرو دياب في عمل فني، وشهدت الأغنية أول تعاون للهضبة مع الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم.

ولاحظ الجمهور اجتماع ثلاثة أسماء مثيرة للجدل بعلاقاتهم الزوجية في أغنية “الدنيا بترقص”، وهم المخرج طارق العريان طليق الفنانة السورية أصالة، والموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، طليق النجمة المصرية أنغام، والفنان عمرو دياب، الذي انفصل مؤخراً عن دينا الشربيني دون أسباب معلنة. مشوار عمرو دياب مع المخرج طارق العريان ممتد لأكثر من 26 عاماً، حيث تعاون الثنائي من قبل في أربعة كليبات كان أولها فيديو كليب أغنية “راجعين” التي أطلقها الهضبة عام 1995، و”نور العين” عام 1996، “عودوني” عام 1998، وبعد سنوات طويلة عاد التعاون مجدداً بين الهضبة والعريان مطلع عام 2021 “وأنا معاك”.

وقــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــضًأ :

الفنانة اللبنانية مايا دياب تردّ على تصريحات ريما الرحباني ضدها

تنسيق إطلالة عصرية بنقشة النمر من وحي مايا دياب