الفنان أحمد العوضي

نشر الفنان أحمد العوضي على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" صور له من كواليس مسلسله "حق عرب"، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

ووجه العوضي من خلال تعليقه على الصورة رسالة إلى جمهوره كشف بها عن طبيعة الشخصية التي يقدمها في المسلسل حيث علق على الصورة قائلاً: "عرب السويركي وطبعًا زي ما إحنا عارفين هطلع جدع وبفهم في الأصول بس مسلسل إن شاء الله يعجب كل إخواتي ورمضان كريم".


ويشارك في بطولة المسلسل كل من: دينا فؤاد، وفاء عامر، دنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي وأحمد عبد الله محمود، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.
وكانت "لها" قد نشرت الصور الأولى من كواليس تصوير المسلسل، الذي يُعدّ البطولة الأولى للعوضي في رمضان عقب انفصاله فنياً وعائلياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أن قدّما معاً عدداً من الأعمال الفنية والتي كان آخرها مسلسل "ضرب نار" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي.

وكانت منصة watch it الإلكترونية قد طرحت البوسترات التشويقية لأبطال مسلسل "حق عرب"، وقد ظهر أحمد العوضي بشكل مميز على البوستر الدعائي للمسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية.

يُذكر أنه يُعرض لأحمد العوضي حالياً في دور السينما فيلم "الإسكندراني"، ويشاركه في بطولته الفنانون: زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، ومحمد رضوان، وهو من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

قد يهمك أيضــــــــــــــا

أحمد العوضي يعلق على استقبال الجمهور له في شارع المعز

 

فيفي عبده توجه رسالة إلى أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز