بلقيس فتحي

تستعد الفنانة بلقيس فتحي لإطلاق أغنية جديدة بالتزامن مع عيد الفطر المبارك 2024، والتي من المقرر أن تكون باللهجة السعودية، وقد أعلنت ذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس".
حيث كشفت بلقيس عن إطلاقها لأغنية جديدة باللهجة السعودية مع عيد الفطر المبارك، وأعلنت من خلال حسابها على "إكس" قائلة : "انتظروني في أغنية خاصة باللهجة السعودية ستصدر بالعيد".

وأوضحت بلقيس في تغريدتها أنها بالمراحل النهائية لإعداد الأغنية مُعلقة: " انتهينا من المكس والماستر وأتمنى تنال إعجابكم".
وقد تفاعل الجمهور مع إعلان العمل وتحمسوا جدًا لنزوله، وعلّق أحد المغرديين "بانتظار إبداعكم كل التوفيق".

كانت بلقيس قد قدمت تتر المسلسل المغربي "بين لقصور" والذي يعرض ضمن المارثون الرمضاني 2024، الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم وهم محمد خيي، السعدية لاديب، دنيا بوطازوت، عزيز حطاب، هدى الريحاني، سعد موفق، فرح الفاسي وغيرهم.
وطرحت بلقيس مؤخرًا أغنية "خدي الغمرات" بالتعاون مع الفنان مروان خوري، وذلك من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان مروان خوري، توزيع داني خوري، إنتاج جويس أبي راشد، وإخراج بهاء خداج.
وديو "خدي الغمرات" سيطر عليه الطابع الرومانسي، ويبدأ مطلعها مع مروان خوري فيقول :"خدي الغمرات خدي الضحكات"، لترد عليه بلقيس: "خود الإخلاص، خود الإحساس، خود الكلمات واللي انقال من جمعة".

    قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"خدي الغمرات" دويتو يجمع بلقيس ومروان خوري

الإمارتية بلقيس تعود لجمهورها بعمل دسم يتضمن فقط اللهجة الخليجية