الفنان الكوميدي إبراهيم نصر

أعلن الفنان الكوميدي إبراهيم نصر، أنَّه يحضر لبرنامج "مقالب" جديد على غرار "كاميرا خفية" بعنوان "كله في الهوا"، مشيرًا إلى أنَّه يتفاوض الآن مع إحدى شركات الإنتاج.

وأكد نصر في تصريح خاص إلى "صوت الامارات" أنَّه يحتاج موازنة كبيرة تتجاوز الـ2 مليون جنيه، نافيًا في الوقت ذاته أن يكون البرنامج له علاقة بشخصية "زكية زكريا"، مؤكدًا أنَّ سيظهر فيه بشخصيته الحقيقية.

وأوضح أنَّه يشعر بسعادة كبيرة عندما يُعاد عرض حلقات برنامج الكاميرا الخفية ويتابعها الناس وكأنها حلقات جديدة على الرغم من أنَّ أعوامًا طويلة قد مرّت عليها.

وأضاف: "أبحث دائمًا عن الجديد الذي أقدمه للناس حتى لا يملوا مني، وهذا ما وجدته في  برنامج "كله في الهوا"، إذ أنَّه مليء بالضحك من أول دقيقه إلى آخر دقيقة وبعيدًا عن أي ابتذال وإذا لم أصل إلى اتفاق مع جهة الإنتاج التي أتفاوض معها سأبحث عن غيرها حتى لا يتم تقليل الموازنة على حساب جودة البرنامج".

وأشار نصر إلى أنَّه يبحث عن عمل سينمائي بالقيمة نفسها لفيلمه الأخير "اكس لارج" الذي قدمه مع الفنان أحمد حلمي، وحصل من خلاله على ثلاثة جوائز، منوهًا إلى أنَّ الأدوار الكوميدية ذات الطابع الإنساني تستهويه كثيرًا، نافيًا تحضيره لعمل درامي جديد على اعتبار أنَّ الدراما ليست في حساباته الآن.