سفير الأغنية القطرية الفنان فهد الكبيسي

يستعد سفير الأغنية القطرية الفنان فهد الكبيسي، لإحياء حفل غنائي جديد في مملكة البحرين، يجدد من خلاله لقائه مع الجمهور البحريني، بعد إحياء مجموعة من الحفلات الغنائية الناجحة، حيث سيكون الموعد الجديد يوم 24 نيسان/أبريل الجاري 2015 في فندق "سوفتيل الزلاق"، بمشاركة الفنان ماجد المهندس.

وسيقدم الكبيسي خلال الحفل مجموعة جديدة من الأغنيات التي يقدمها لأول مرة أمام الجمهور في البحرين من بينها أحدث أغنياته "بلاك" من كلمات "الأماني" وألحان عبد الله المناعي، التي أطلقها مؤخرا بشكل منفرد عبر الإذاعات الخليجية والعربية، إلى جانب أغنياته الشهيرة التي يطلبها منه الجمهور دائمًا.

وكان فهد الكبيسي قد أطلق برفقة الفنان الكويتي فيصل الراشد والشاعر السعودي خالد المريخي عملاً وطنياً بعنوان "عاصفة الحزم" أو "تطمني يا عدن"، لدعم ومساندة الوحدة الخليجية، ودعمهم لحرية أهل اليمن.

 وتحدث الفنان عن الأغنية بأن "أغنية عاصفة الحزم ما هي إلاً عربون محبة وتقدير لقيادات وشعوب الدول الخليجية، اليوم وحدتنا الخليجية تأتي في المقام الأول، لدعم ومساندة الاستقرار والأمن في جميع دولها بما فيها اليمن، وأمننا هو أمن الجميع"، مؤكدًا حرصه على التواجد في جميع المحافل الوطنية المحلية والخليجية والعربية.