الفنانة الإماراتية أحلام

أطلقت "شاعرة الوطن" الشاعرة الإماراتية الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم "غياهيب" أخيرًا قصيدة "يا هند"، وهي أحدث قصائدها المغناة بصوت الفنانة الإماراتية أحلام، في أول تعاون فني يجمعهما، وبألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد.

جاءت تلك القصيدة إهداءً لزوجة نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

وقد قدمتها الفنانة "أحلام" خلال حلولها ضيفًا في ختام مسابقة "فزاع" لليولة للعام 2015، وضمن فقرات برنامج "الميدان" الذي يعرض على قناة "سما دبي" أسبوعيًا، ومن تنظيم مركز حمدان لإحياء التراث.

وتقول "غياهيب" في مطلع القصيدة: يا هند ما يشبه جمالج سوى دبي.. متصدرة الأول على الكون كله.. دبي دار الحي وأنتي لها ضي.. يا شمسها وبدورها والأهلّه.. حبّج غدا مثل المطر غيثً وريّ.. كل من فقد شوفج عليج إيتولّه.

وأثنت الشاعرة "غياهيب" على أداء وصوت أحلام، بعد أن أدت قصيدتها على الهواء مباشرة في برنامج "الميدان"، وأضافت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستاغرام": أبدعت فنانتنا الكبيرة أحلام، وإحساسها الرائع.

ثم كتبت إهداءً خاصًا إلى الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

ومن جهتها، أعربت الفنانة أحلام عن سعادتها بتعاونها الأول مع شاعرة الوطن "غياهيب"، وذكرت: أتشرف بغنائي قصيدة للشاعرة الكبيرة غياهيب في برنامج اليولة بقصيدتها الغالية "أم الشيوخ" الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، حرم حاكم دبي، شيخنا الغالي الشيخ محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم.