الفنانة ليلى علوي

أكدت الفنانة ليلى علوي، أنها قررت الحصول على إجازة هذا العام من الدراما الرمضانية، من أجل التركيز في السينما، خصوصًا أنَّها غائبة عنها منذ أعوام بعد أن قدمت آخر أعمالها السينمائية "ألوان السما السابعة" مع الفنان فاروق الفيشاوي.

وأوضحت علوي في تصريح إلى "مصر اليوم"، أنَّها تواصل الآن قراءة سيناريو لفيلم جديد تتكتم على تفاصيله إلى حين بدء التصوير في مشاهده، مشيرة إلى أنَّ الدراما التليفزيونية مرهقه للغاية، لاسيما أنَّها قدمت على مدار الأعوام الماضية مواضيع مهمة وصعبة مثل مسلسل "نابليون والمحروسة" الذي جسدت من خلاله شخصية "نفيسة أم المماليك".

وأضافت "تمثيل الشخصيات التاريخية مهمة صعبة"، مشيرة إلى أنَّها قدّمت أيضًا مسلسل" فرح ليلى" الذي ناقشت من خلاله قضية إصابة المرأة بالسرطان وتأثيره على حياتها الخاصة، إلى جانب مسلسل "شمس" الذي تعرضت من خلاله لمرض الوسواس القهري.

وأعربت ليلى عن سعادتها بتجربتها في برنامج "مذيع العرب" الذي شاركت فيه أخيرًا مع طوني خليفة ومنى أبو حمزة، موضحة أنَّ هذا البرنامج جديد من نوعه وهذه هي نسخته العالمية الأولى، لافتة إلى أنها بمجرد انتهائها من البرنامج ستبدأ التحضير لفيلمها الجديد.