الفنان محمد رمضان

واصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهد فيلمه الجديد "شد أجزاء"، في الكثير من المناطق في القاهرة والجيزة، وأجرى جولة تصوير كبيرة ما بين منطقة "الحزام الأخضر" في السادس من أكتوبر، ثم انتقل بعدها إلى التجمع الخامس، وأخيرا إلى منطقة "الدقي"  لتصوير مجموعة من مشاهد القتال "الأكشن" التي وصفت بشديدة الصعوبة.

وأدى رمضان، تلك المشاهد الخطيرة التي تمثل بعضها في مشاهد المطاردات، بمنتهى اللياقة البدنية، التي جعلت فريق عمل الفيلم بالكامل يؤكدون أن محمد رمضان "بطل فوق العادة"، حيث أن فيلمه الجديد "شد أجزاء" يحتوي على كم هائل من مشاهد القتال الصعبة والشديدة الخطورة، والتي استعد لها بمنتهى التركيز والجهد وبذل المزيد من التدريبات الرياضية المكثفة على رياضة "الباركور".

وكشف الفنان الشاب أنَّ فيلم "شد أجزاء" سيعد نقطة انطلاق وتحول كبيرة في مسيرته الفنية، حيث أنه يجسد شخصية جديدة ومختلفة عليه، ويقدم مشاهد صراع خطيرة للمرة الأولى ستكون مفاجأة كبيرة لكل جمهوره ومحبيه، مضيفا أنه يملك ثقة كبيرة في الله أن الفيلم سينال إعجاب كل محبيه، لأنه يبذل المزيد من الجهد والتطوير في قدراته الفنية لنيل إعجاب الجماهير، كما أكد أن الفيلم سينقله إلى "منطقة جديدة ومختلفة" من النجاح والتقدم الفني.

وسيجسد رمضان في الفيلم شخصية "عمر"، ضابط الشرطة الذي تتعرض زوجته للقتل على أيدي إحدى العصابات، فيقرر الانتقام، ويشاركه النجمة دنيا سمير غانم وياسر جلال وإياد نصار ونسرين أمين وسليمان عيد ومحمد شاهين ومحمد فاروق شيبا وتايسون، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج حسين المنياوي وإنتاج أحمد السبكي.

ويعد "شد أجزاء" ثالث بطولة مطلقة لمحمد رمضان مع المنتج أحمد السبكي بعد فيلمي "قلب الأسد" و"عبده موتة"، اللذان حققا أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل.