الفنانة هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي أن مشاركتها في مسلسل "فتنة" مع الفنان القدير يحيي الفخراني جعلها تعتذر عن أعمال درامية كثيرة عرضت عليها خلال الفترة الماضية  من أجل التركيز في هذا العمل منفردًا،  خصوصًا أنه يحتاج إلي جهود شديدة للغاية يجعل من الصعب المشاركة في أي عمل بجواره لهذا  فضلت القيام به فقط.

وأكدت في تصريح خاص إلى"صوت الامارات"  أنها قررت المشاركة في هذا العمل تحديدًا وفضلته علي كل الأعمال التي عرضت عليها نظرًا لأن موضوع المسلسل جديد وكذلك الدور مميز ومختلف وجديد عليها، فضلًا عن أن السيناريو والحوار مكتوب بحرفية شديدة وشيق وسوف يجذب المشاهدين منذ اللحظات الأولى من عرض المسلسل المقرر عرضة خلال شهر رمضان .

وأفادت أنها أوشكت على الإنتهاء من تصوير المسلسل إذ أنها انتهت من أكثر من ثلثي مشاهدها بالعمل.وأشارت هالة أنها لن تشارك في السينما خلال الفترة المقبلة وذلك لأنها لم تجد عمل قوي تعود به إلي الساحة السينمائية من جديد، فالأعمال السينمائية كلها التي عرضت عليها لا تناسبها.

يُذكر أن مسلسل "فتنة" بطولة كل من يحيي الفخراني , وهالة صدقى، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع، محمد شاهين، سماح السعيد ونهى عابدين، إنعام سالوسة، هياتم، ندا موسى، محمد الكيلاني، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.