سارة سيد

أوضحت المرشدة السياحية سارة سيد أن ألمانيا من أهم الدول الأوربية، التي يأتي إليها السائحين من كل العالم، مشيرة إلى أن ألمانيا تتمنع بعدد من المباني التي تتصف بجمال عمارتها، وتتمتع أيضًا بمساحات شاسعة من الغابات، مشيرة أن الغابة السوداء في ألمانيا تتمنع بجذب سياحي كبير، حيث أن العابة تتسم بجمار أشجار وتشابكها بشكل طبيعي مبهر .

وأكدت سارة في حوار مع "صوت الإمارات"، أن هناك مجموعة كبيرىة من المسابقات التي تقام في ألمانيا منها التزلج على الجليد، ومجموعة من مسابقات الصيد، وخاصة صيد الغزال البري .
وأشارت سارة سيد أن الشعب الألماني يتسم بالطيبة، والجميع يتعاون من أجل الترحيب بالسائحين وكل فرد في ألمانيا حتى الأطفال، يحاولون إبراز أهمية بلادهم وأشارت سارة أن من أهم معالم ألمانيا هي مقابر الحرب العالمية الثانية، ومقابر ثوار ألمانيا الذين وقفوا في مواجهة هتلر .

وأضافت أن هناك مجموعة كبيرة من المصانع، التي يزورها السائحين خاصة مصانع السيارات التي تتسم هناك بإرتفاع الجودة الصناعية بها، وأكدت سارة أن زائري ألمانيا دائما ما يقومون بزيارة النمسا الملاصقة لها، حيث تتم زيارتها بالسيارة وتتسم النمسا بمساحات كبيرة من الملاعب، التي تشجع على الكثير من ممارسة الرياضة فيها، خاصة رياضة الجري .