معرض الدفاع الدولي "آيدكس 2021 "

وقعت شركة "ساب" مذكرة تفاهم مع موانئ أبوظبي لتطوير تقنيات مراقبة المرفأ وإدارة حركة السفن، وذلك خلال معرض الدفاع الدولي آيدكس 2021 بأبوظبي.وقال الكابتن مكتوم الحوقاني، رئيس إدارة التشريعات - موانئ أبوظبي " تقوم موانئ أبوظبي من خلال عروض خدمات التجارة البحرية التي تقدمها بتمكين اقتصاد إمارة أبوظبي من بلوغ مستويات أعلى والتنافس على الصعيد العالمي كمركز رئيسي يربط الشرق بالغرب. تعزز شراكتنا مع شركة ساب من جهودنا الاستراتيجية على المدى الطويل عبر خلق فرص جديدة للشركات للعمل معا لتطوير وتحسين الحلول التي تعزز من ريادتنا في مجال التقنيات المتطورة".

وقالت آنا كارين روزن، المدير العام لشركة "ساب المحدودة".. " يسرنا التعاون مع أحد مشغلي المرافئ الأسرع نموا وابتكارا في العالم. وسوف تدعم متطلبات موانئ أبوظبي رؤيتنا التي تتمحور حول تطوير وتصنيع تقنيات رائدة عالميا في أبوظبي".وتدير وتطور وتشغل موانئ أبوظبي 11 ميناء ومحطة حاويات في الدولة وجمهورية غينيا، وتعتبر من محركات التجارة والصناعة والخدمات اللوجستية البحرية العالمية بفضل إدارتها لمجموعة متكاملة من الموانئ، والأصول والخدمات اللوجستية، والمدن الصناعية، بالإضافة إلى منطقة حرة.

وتعمل ساب، الشركة العالمية في مجال الدفاع والأمن، على توطيد شراكاتها مع المؤسسات والهيئات الحكومية المحلية بهدف بناء أسس قوية للارتقاء بقطاع الدفاع والأمن في دولة الإمارات. وتعتبر الشركة ان الشراكات الإستراتيجية الهادفة هي إحدى أسس النجاح والتقدم لمتابعة مسيرتها في تزويد الإمارات والعالم بأحدث المنتجات والحلول المبتكرة.

قد يهمك ايضا:

محمد بن زايد يواصل جولاته التفقدية بفعاليات" آيدكس 2021 " في يومه الثالث

رئيس أكروبورون بروم الأوكرانية يؤكد ان آيدكس فرصة لإبرام عقود جديدة