النائب العام مع لجنة المحكمة العمالية

تفقد النائب العام لإمارة أبوظبي، المستشار علي محمد عبد الله البلوشي، أمس الجمعة، نيابات المنطقة الغربية، حيث اطلع على سير العمل في نيابة الظفرة الكلية بالإضافة إلى نيابة الرويس الجزئية وذلك في إطار حرصه على متابعة أداء النيابات عن قرب والوقوف على طبيعة الخدمات المقدمة، سعياً للارتقاء بها نحو التميز بما يرضي المتعاملين ويحقق دور النيابة العامة في المجتمع.
كما اطلع النائب العام خلال الزيارة التفقدية التي رافقه فيها رئيس نيابة ومدير مكتب النائب العام، المستشار عبدالعزيز الملا، على أساليب تناول القضايا منذ ورودها إلى النيابة وحتى التصرف فيها من الوجهين القانوني والإداري، وما يستلزمه ذلك من تعامل مع أطراف تلك القضايا وعموم المتعاملين.
وأوصى المستشار البلوشي خلال اجتماعه مع أعضاء السلطة القضائية في نيابات المنطقة الغربية، ببذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل الخدمات العدلية، مشددًا على ضرورة تيسير الاجراءات على المتعاملين لضمان سرعة انجاز الأعمال مع ضمان جودة العمل.
وتفقد عمل لجنة المحكمة العمالية التي تقوم بحصر وصرف المستحقات عمال في إحدى القضايا المنظورة أمام النيابة العامة وأثنى على جهود اللجنة التي بادرت للانتقال إلى سكن العمال للإشراف على تسليم رواتبهم ومستحقاتهم المتأخرة في بادرة غير مسبوقة.