مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات

حازت مبادرة التوظيف الإلكتروني "وظائف أبوظبي" من "مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات" على جائزة مجلة التقنية "دوت جوف" عن فئة " أفضل خدمة موجهة من مؤسسة حكومية للأفراد".

جاء ذلك ضمن حفل توزيع الجوائز الأول للمجلة الذي نظمته شركة "آي تي بي" مؤخرا في فندق سانت ريجيس أبوظبي .

وتعتبر مبادرة "وظائف أبوظبي" من البرامج الرائدة في مجال الحكومة الإلكترونية حيث تسمح للجهات الحكومية في الإمارة بأتمتة أنشطة التوظيف الخاصة بها عبر منصة رقمية عصرية ومبتكرة.

وتهدف "وظائف أبوظبي" إلى دعم وتمكين عصـرنة برامج التوظيف الحكومية والاتحادية باستخدام حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مما يتيح تحقيق أعلى درجات الكفاءة والنجاح لطرفي العملية الرئيسين جهات التوظيف من جهة والباحثين عن عمل من جهة أخرى .

وتسلم الجائزة الدكتور أحمد الهاشمي مدير أول خدمات الحكومة الالكترونية في " مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات" .. معربا عن سعادته بتسلم الجائزة نيابة عن فريق عمل المركز وفريق "وظائف أبوظبي" الذي بذل أفراده جهودا حثيثة لتطوير مبادرة عالمية الطراز في مجال الحكومة الإلكترونية وقادرة على إحداث أثر إيجابي وتحقيق مستويات رفيعة لجهة كفاءة الأداء.

وقال الهاشمي أن قيمة مبادرة " وظائف أبوظبي" تتجلى بوضوح في استخدام منصتها من قبل أكثر من 1030 جهة اتحادية وحكومية وشبه حكومية بهدف تحقيق أهدافهم المنشودة بمجال التوظيف .. وأنها ستزيد المشاركين حماسا وإصرارا على مواصلة السعي نحو التميز وتقديم أكثر البرامج والمبادرات ابتكارا بما يجعل من أبوظبي نموذجا يحتذى به في مجال العمل الحكومي الإلكتروني .

يشار إلى أن جوائز مجلة "دوت جوف" والتي تنظمها شركة "آي تي بي" تحتفي بإنجازات القطاع الحكومي في منطقة الخليج العربي بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عبر عدد واسع من المنصات.

ويشمل حفل توزيع الجوائز 13 فئة تغطي عددا من المجالات التي تتنوع بين التميز الفردي والشراكة بين القطاعين العام والخاص وخدمة العملاء ..

وعلاوة على فوزها بجائزة "أفضل خدمة موجهة من مؤسسة حكومية للأفراد" تم ترشيح تطبيق مبادرة "وظائف أبوظبي" إلى القائمة النهائية لنيل جائزة "أفضل تطبيق إلكتروني حكومي للعام".