بلدية مدينة الشارقة

أعلنت بلدية مدينة الشارقة أن العمل على مشروعات المواقف متعددة الطوابق سينتهي قريباً، ومن المتوقع أن تفتتح البلدية مبنى المواقف بمنطقة المجاز1 لأصحاب المركبات في نهاية عام 2018، فيما سيعلن قريباً عن موعد الانتهاء من مشروعي منطقة المجاز والقاسمية، بعد انتهاء دائرة الأشغال العامة من الأعمال الموكلة لها فيما يخص المبنيين. وصرح ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة أثناء جولة ميدانية لتفقد المباني، بأن البلدية تحرص دائماً على توفير كافة الخدمات لسكان الإمارة من مواطنين ومقيمين وتحقيق أعلى قدر من الراحة للجميع، بناءً على توجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأكد أن كل مبنى من المباني الثلاثة يتكون من طابق أرضي و7 طوابق علوية، ويشتمل تصميم المباني على توفير جميع الخدمات المطلوبة كنظم الأمن والسلامة وفقاً للمعايير العالمية، كما تم تخصيص مواقف لأصحاب الهمم بجوار المصاعد.

وأضاف أن البلدية أنجزت ما يقارب من 70% من مشروع مبنى موقف السيارات متعددة الطوابق في منطقة المجاز 1، بحيث يضم المبنى 800 موقف، أما نسبة الإنجاز في مبنى القاسمية فقد بلغت 90% ويضم 1230 موقفاً، بينما بلغت في منطقة المجاز حوالي 70% بواقع 750 موقفاً.