بلدية مدينة الشارقة

افتتح ثابت سالم الطريفي، المدير العام لبلدية مدينة الشارقة، صالة خدمة العملاء في عيادة البلدية، بمنطقة الناصرية، بعد تطويرها، بالتعاون مع شركة "إنجازات" للخدمات بالشارقة، بحضور الشيخة شذى المعلا، مساعدة المدير العام لقطاع الصحة العامة والمختبرات المركزية، وخميس السويدي، رئيس مجلس إدارة المجموعة، وحسين الشامسي نائب مجلس الإدارة لشؤون الإبداع والابتكار والتطوير، والدكتور عبدالعزيز المهيري، مدير هيئة الشارقة الصحية، وجمع من موظفي الجهتين ووسائل الإعلام.

وصرح الطريفي، عقب الافتتاح بأن البلدية تعمل على تعزيز التعاون مع القطاعين العام والخاص، عبر شراكات استراتيجية تسهم في تحقيق رؤية حكومة الشارقة وأهدافها المستقبلية، وتضمن استثمار الموارد والإمكانات المشتركة، بكفاءة وجودة عالية، بما يخدم المصلحة العامة للإمارة. موضحاً أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من التعاون بين البلدية وعدد من دوائر الشارقة وهيئاتها، لا سيما أن تقديم خدمات بلدية وعامة مميزة للجمهور يستوجب تضافر جهود الجميع، وتعزيز التواصل مع كل القطاعات . 

واكمل الطريفي، أن تطوير صالة خدمة العملاء في العيادة، شهد الكثير من التحسينات، والتوسع في عدد مناضد تقديم الخدمات، عبر فريق عمل مدرب ومؤهل، فضلاً عن وجود الخدمة المميزة للراغبين في الفحص العاجل .

وذكرت الشيخة شذى المعلا: تعدّ عيادة البلدية الوحيدة في الدولة والمنطقة التي نجحت في تسريع تقديم الخدمات للمتعاملين في فترة قياسية، حيث تنفذ الفحوص للعميل، ويحصل على نتائجه الطبية بزمن من 6 إلى 24 ساعة، ومن دون رسوم إضافية، حيث إنها مزودة بمجموعة من الأجهزة الطبية المتطورة .
ورحب خميس السويدي، بالشراكة مع البلدية، مؤكداً أنها شريك مهم وفعال للدوائر والهيئات الحيوية في الإمارة، لطبيعة خدماتها المتعددة والمتشعبة، كما أن شراكات مماثلة مع دوائر محلية واتحادية حققت نجاحات كبيرة في خدمة المتعاملين.