غرفة تجارة وصناعة الشارقة

شهدت مختلف مدن إمارة الشارقة انطلاق فعاليات مهرجان رمضان الشارقة، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة ويستمر حتى التاسع عشر من تموز/ يوليو المقبل وذلك بالتعاون مع عدد من الشركاء من الهيئات والدوائر الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، وذلك للعام السادس والعشرين على التوالي.

وبحضور لافت للزوار من عشاق المهرجان من داخل وخارج الدولة، وكانت مختلف مدن الإمارة قد عمتها مظاهر احتفالية بدت واضحة وجلية في شوارعها وميادينها الرئيسية، من خلال أشكال الزينة والإضاءة التي تعج بها الشوارع والميادين الرئيسية.

وتعقيبا على افتتاح المهرجان وما يتضمنه من أنشطة وفعاليات أوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالله سلطان العويس، أن المهرجان حظي هذا العام بزخم إعلامي وحضور لافت في وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية من خلال الحملة الدعائية التي أطلقتها الغرفة والتي كلفت ما يقارب ثلاثة ملايين درهم، مؤكدا أن كافة الشواهد والترتيبات التي سبقت تدشين النسخة السادسة والعشرين من المهرجان تؤكد أنه سيكون موسما مميزا.

بالإضافة إلى العديد من الاعتبارات التي تتعلق بالإعداد الجيد، والإصرار على أن تكون كل دورة مختلفة في الشكل والمضمون عن سابقتها، بحيث تشكل إضافة إيجابية ورصيدا يحسب للشارقة في مضمار تنظيم المعارض الذي بات للشارقة فيه حضور مميز.