وفد من غرفة تجارة وصناعة الشارقة

بحث وفد من غرفة تجارة وصناعة الشارقة خلال لقائه عددا من المسؤولين في جامعة الشارقة فرع خورفكان أوجه التعاون والتنسيق بين الجانبين وذلك في اطار توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة الساعية بمجملها الى تعزيز الشراكة بين مؤسسات الامارة بما يخدم مسيرة التنمية وتعزيز اطر التعاون والتنسيق بينها.

ويأتي اللقاء ضمن سعي الغرفة لتنمية سبل توطيد العلاقات وتبادل المعلومات والاستفادة من إمكانيات وخبرات العاملين لدى الطرفين في عدد من المجالات التي تساهم في دعم الانشطة بالمنطقة والاطلاع على أعمال وبرامج الطرف الآخر بما يتعلق باختصاص الطرفين.

وتناول اللقاء عددا من المواضيع المشتركة ذات العلاقة بخدمة المجتمع عامة والفعاليات الاقتصادية على وجه الخصوص إضافة إلى بحث سبل تنظيم وعقد أنشطة تدريبية مشتركة كالدورات التدريبية والندوات وورش العمل والمؤتمرات وتدريب الخريجين بهدف المساهمة في رفد سوق العمل بكوادر بشرية مواطنه مؤهلة تساهم في مواصلة مسيرة التنمية المستدامة في كافة المجالات الإنمائية.

كما ناقش اللقاء مدى امكانية الاستفادة من تنظيم واقامة معارض مشتركة تعزز بناء جسور التواصل بين جميع دوائر المنطقة الشرقية والدوائر الاخرى العاملة عليها طبقا للسياسة المتبعة والمنبثقة من الادارة العليا بغرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز اكسبو

المصدر : وام