اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي

اعتمدت اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي في امارة الشارقة 133 طلبا لمنح أراض سكنية واستثمارية منها 98 طلبا جديدا لاراض سكنية و48 طلبا لأراض استثمارية لأهالي امارة الشارقة فيما اعتذرت عن 13 طلبا .

وقال وليد بن فلاح المنصوري رئيس اللجنة إن اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي في امارة الشارقة اعتمدت هذه الطلبات بعد دراستها ومناقشتها في اجتماعها السابق والذي عقد بدائرة التخطيط والمساحة بعدما استوفت جميع المتطلبات الخاصة بمنح الأراضي في إمارة الشارقة.

وأضاف أن اللجنة اجتمعت أيضا مع إدارة تقنية المعلومات والبوابة الالكترونية بدائرة التخطيط والمساحة والمختصة من أجل وضع نظام الكتروني لعمل اللجنة وتحويل عمل اللجنة من ورقي إلى الكتروني ووضع نظام الكتروني يسرع من انجاز المعاملات ويسهل وصول المعلومة بأسرع وقت ممكن لمستحقي الأراضي السكنية والاستثمارية.

وأشار الى ان اللجنة اعتمدت هذا النظام بعد الأخذ بكافة الملاحظات التي ابداها أعضاء اللجنة حيث سيتم ربطه الكترونيا بالمجالس البلدية واللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي لتسهيل كل ما من شأنه خدمة مواطني الإمارة.

حضر اجتماع اللجنة عبدالله مطر تريم نائب رئيس اللجنة والاعضاء عبدالعزيز عبيد الحصان الشامسي وصالح حميد النقبي وابراهيم علي سالم المليحي والمهندس احمد سالم الطنيجي ومقرر اللجنة المهندس سالم مبارك بن دلموك.