وزعت جمعية الشارقة الخيرية 6330 أضحية

وزعت جمعية الشارقة الخيرية 6330 أضحية وذلك ضمن مشروع / الأضاحي/ الذي تنفذه الجمعية في عدد من الدول الفقيرة هذا العام بالتعاون مع سفارات الدولة والجمعيات الخيرية المتعاونة في الخارج.

وأكد محمد حمدان الزري مدير إدارة المشاريع أنه في إطار خطة الجمعية بالتوسع في حجم ورقعة المشاريع التي تقوم بها خارج الدولة فقد نفذت مشروع الأضاحي هذا العام في 45 دولة حول العالم مشيرا الى أن كافة المشاريع التي يتم تنفيذها في الخارج تأتي بتوجيهات مباشرة من الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة الجمعية وبمتابعة من كافة الأعضاء في سبيل تأدية الرسالة الخيرية التي وكلنا إليها.

وأضاف أن التوزيع تم في 63 موقعا بالدول التي شملتها المساعدات وقامت الجمعية بمتابعة ومراقبة عمليات الذبح والتوزيع وذلك لضمان وصول مساعدات المشروع إلى مستحقيها حيث توجه وفد برئاسة سعادة سلطان بن بطي المهيري نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية وعضوية محمد حمدان الزري والمتطوع عبيد الطنيجي لدولتي البوسنة وألبانيا لتفقد عمليات توزيع الأضاحي ..

موضحا.أن الجمعية رصدت لمشروع الأضاحي هذا العام نحو مليوني و300 ألف درهم .

و قال طارق سعيد النومان مشرف إدارة الكفالات وشئون الأيتام بالجمعية إن مشروع الأضاحي شمل توزيع اللحوم على أسر الأيتام المكفولين لدى الجمعية.