احتفالات اليوم الوطني

احتفلت إدارة التنمية السياحية في أم القيوين أمس باليوم الوطني الـ 45 للدولة من خلال اطلاق فعاليات ملتقى البيت المتوحد الذي اقيم على كورنيش أم القيوين تحت رعاية لجنة الامارة لتنظيم الاحتفالات.

وعبرت فقرات الحفل التي شاركت فيها الجاليات العربية والاسيوية والافريقية عن التلاحم المجتمعي والوطني بما يعكس رؤية القيادة الرشيدة لنشر السعادة والترابط والتسامح بين جميع المقيمين على ارض الإمارات.

وتضمنت فقرات الحفل عروضا فنية ورقصات شعبية لطلبة وطالبات مدارس أم القيوين بالاضافة الى العروض الفلكلورية للجاليات المصرية والهندية والفلبينية والافريقية وعروض السرك والالعاب النارية.

وقالت ميرة المحرزي مديرة ادارة التنمية السياحية بام القيوين ان اليوم الوطني هو مناسبة محفورة في الذاكرة والوجدان اليوم الذي تحقق فيه التكامل والوحدة هو اليوم الذي يشهد له التاريخ بمدى التطور والازدهار الذي وصلنا اليه.

واضافت ان هذا يوم يرفع فيه كل مواطن رأسه بشموخ وفخر بما تحقق على أرض الإمارات .. إنه يوم للاعتزاز بماضي هذا الوطن وللفخر بحاضره الجميل ولتجديد العهد على المضي قدما نحو الأهداف السامية على أسس وثوابت لا تزعزعها ترهات الحاقدين.

واوضحت ان ادارة التنمية السياحية حرصت من خلال الفعاليات المنظمة على تعزيز الروح الوطنية لدى مواطنين الدولة وإشراك جميع شرائح المجتمع بمختلف ثقافتها في هذه الاحتفالات.