وزير العدل سلطان بن سعيد البادي الظاهري

زار معالي سلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل اليوم دار القضاء في الفجيرة و محكمة كلباء الابتدائية الاتحادية..وذلك في إطار زياراته التفقدية لمحاكم ونيابات الدولة.

واطلع معاليه خلال الجولة التي رافقه خلالها سعادة وكيل وزارة العدل وعدد من الوكلاء المساعدين ومدير دائرة التفتيش القضائي .. على سير العمل اليومي في مختلف الأقسام والإدارات والتقى مع قضاة وموظفي وجمهور المتعاملين مع تلك المحاكم والنيابات إضافة إلى أفراد الشرطة المسؤولين عن غرف الحجز والتوقيف.

والتقى معاليه مع رؤساء المحاكم والنيابات في دار القضاء في الفجيرة وفي محكمة كلباء الابتدائية الاتحادية .. موجها بسرعة الانتقال للمبني الجديد لضمان تقديم خدمات وفق أفضل الممارسات.

ووجه معاليه المسؤولين في المحاكم والمحامين من طرفي القضايا من خلال مراجعته لبعض الإعلانات الخاصة بالدعاوي بضرورة الحرص على وصول الإعلانات بالأسماء والعناوين الصحيحة لضمان العدالة الناجزة .. منوها بضرورة وجود مراجعات دائمة لضمان وجود توثيق وأرشفة للعناوين بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للوزارة.

وأكد معالي سلطان بن سعيد البادي خلال جولته ضرورة رقي الخدمات إلي مستوى توقعات الجمهور تحقيقا لتوجهات القيادة الحكيمة والرشيدة في الدولة حيث تستهدف خطط وبرامج الوزارة التطويرية الارتقاء بالأداء إلى مستويات من الدقة والسرعة والكفاءة والتميز وصولا إلى أرقى درجات رضا المتعاملين.

وأشاد بروح المنافسة فيما بين المحاكم والنيابات الاتحادية للارتقاء بالأداء والعمل بروح الفريق الواحد.. موجها الشكر في ختام الزيارة للقائمين والعاملين في تلك المرافق على جهودهم في تطوير العمل وتسهيل معاملات المراجعين.

وام