مكتوم بن محمد بن راشد

التقى  الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم،، نخبة من القضاة الأكفاء والمتميزين المتفانين في أدائهم الوظيفي في محاكم دبي، في أبراج الإمارات.

ورحب الشيخ مكتوم بن محمد، بالقضاة وبارك لهم تميزهم وعطاءهم المشكور مع فرق عملهم. مشيدا بسعيهم الحثيث للارتقاء بمنظومة العمل والأداء الوظيفي في محاكم دبي، وبتفانيهم وإخلاصهم في أداء الواجبات الموكلة إليهم.

ودعا موظفي محاكم دبي كافة، للاقتداء بهم وبكفاءاتهم في مسيرتهم العملية وترسيخ مفهوم العطاء والتميز في ميادين العمل. 
ونوقشت، خلال اللقاء، الأمور المتعلقة بأداء محاكم دبي في التنافسية الدولية، حيث وجه سموّه الموظفين للبذل والابتكار الوظيفي والاستمرار في سرعة الإنجاز، والتطلع إلى نجاحات مستقبلية أخرى تكفل لهم استمرارية التميز. ودعا زملاءهم في المهنة إلى إيجاد بيئة تنافسية للتميز والارتقاء بالأداء الوظيفي بشكل عام.

وحضر اللقاء، المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، وطارش عيد المنصوري، المدير العام لمحاكم دبي. 
و عقد طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي اجتماعاً تنسيقياً مع أعضاء المجلس القيادي للتطوير والإبداع المؤسسي بالدائرة، لمراجعة الخطط التشغيلية ومؤشرات الأداء للربع الثالث لعام 2017، وذلك للوقوف عليها والعمل على متابعتها للوصول إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدائرة، وهي "محاكم رائدة متميزة عالمياً".

وبين أن آلية مشروع "تداول الملف الإلكتروني" على مستوى محاكم دبي والقوانين والتشريعات التي تواكب المشروع، وبيان مدى نفعية تطبيق هذه الآلية من حيث التيسير والتسهيل على المراجعين وسرعة الفصل في القضايا، سيتم تطويره في عام 2018، وتسخير كافة الإمكانيات لتنفيذه وفقاً للدراسة المعدة من قبل فريق العمل.