نادي دبي الدولي

استعرض وفد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية خلال اجتماع تنسيقي عقده اليوم مع مؤسسة دبي للإعلام الاستعدادات لسباق القفال الـ 28 الذي سينطلق من جزيرة صير بونعير في عمق الخليج يوم 12 مايو المقبل .

وثمن مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الدور المتميز والكبير لمؤسسة دبي للإعلام في نقل الأحداث الرياضية البحرية والسباقات التراثية المختلفة التي ينظمها النادي والعلاقة الممتدة منذ تأسيس النادي خاصة حدث سباق القفال للسفن الشراعية المحلية 60 قدما الذي يقام سنويا برعاية ودعم مباشر من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية .

ونقل محمد عبد الله حارب عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المدير التنفيذي للنادي شكر وتقدير رئيس وأعضاء مجلس الإدارة نيابة عن جميع المشاركين والمنتسبين للأنشطة في النادي إلى أسرة مؤسسة دبي للإعلام خلال الاجتماع الذي حضره راشد أميري نائب المدير التنفيذي للإذاعة والتلفزيون بمؤسسة دبي للإعلام.

وأكد راشد أميري على مواصلة الدور المنوط والمتميز الذي تقوم به مؤسسة دبي للإعلام عبر قنواتها المختلفة سواء قنوات دبي الرياضية أو قناة "سما دبي" والتي سوف تشارك للمرة الأولى في نقل السباق من أجل إشراك كافة أفراد المجتمع وزيادة المشاهدين في الدولة وحول العالم من خلال الترددات المختلفة لقنوات المؤسسة.

ومن المقرر أن تقطع السفن المشاركة في سباق " القفال 28 " مسافة تزيد عن 50 ميلا بحريا حتى خط النهاية قبالة الواجهة البحرية لإمارة دبي وموقع الاحتفال الكرنفالي في شاطئ ام سقيم.