الأحواض الجافة العالمية

ناقشت الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية بدبي خلال اجتماعها مع وكلائها العالميين العمليات العالمية الناجحة التي أديرت من قبل المجموعة.

وينتشر الوكلاء في شتى بقاع العالم حيث يعملون معا مع المجموعة لتحقيق الأهداف المنشودة التي تسعى لتحقيق أقصى قدر من العلاقات التجارية الدولية وجعل مجموعة الأحواض الجافة العالمية كمركز بحري عالمي.

ويلعب الوكلاء دورا مهما وحيويا في دفع عجلة التنمية الدولية التابعة للشركة كون الأعمال الجديدة التي يجري العمل عليها هي الوقود الذي يحرك النمو عبر الاستثمار واقتناص الفرص المميزة ..وباستغلال هذه العوامل مجتمعة فإن الوصول للعالمية بتوسع الأعمال يكون له التأثير الأكبر والمباشر والإيجابي على نجاح المجموعة في جميع أنحاء العالم.

وناقش الاجتماع آفاق النمو والديناميكيات المميزة لكل سوق اضافة الى المنافسة الإقليمية وقوانين التنظيم.

وتناول الوكلاء أيضا التقدم الذي تم إحرازه على مدى السنوات السابقة فضلا عن التطورات المستقبلية المتوقعة نحو الخدمات الأكثر جذبا للعروض التجارية العالمية.

وتحافظ الأحواض ــ المزود العالمي للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات الشحن والنفط والغاز والطاقة ــ على عملائها مثل شركات "الحفر الوطنية" وشل العالمية ..و"سايبم" و "أرامكو السعودية " و"الشركة الوطنية لشحن الغاز المحدودة إنجسكو" و"شركة ناقلات أبوظبي الوطنية أدناتكو" و"شلف دريلينغ" و "إس بي إم أوفشور" و"تك نيب" و"بي بيه شيبينغ" و"أبان أوفشور" وغيرها من الشركات الأخرى التي تبدي اهتمامها الشديد في الصناعة البحرية والملاحية والخدمات المتطورة المقدمة من قبل مجموعة الأحواض الجافة العالمية.. حيث قام 502 من عملائها العالميين باستخدام منشأتها لإصلاح السفن خلال الخمس سنوات الماضية.

وقدم الوكلاء ـ خلال الاجتماع ـ اقتراحات لتطوير المنشأة ووجودها في الساحات والأسواق المحلية معربين عن توقعاتهم الإيجابية المستقبلية بشأن الأعمال التجارية.

كما سلطوا الضوء على الجوانب التجارية الهامة في بلدانهم لتتمكن مجموعة الأحواض الجافة العالمية من فهم واستيعاب وتلبية كافة احتياجاتهم من خدماتها والاستفادة من هذه الرؤية البارزة لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن كيفية تقديم خدمات أفضل للصناعة البحرية والملاحية.

يذكر أن الأحواض الجافة العالمية تجتمع مع وكلائها العالميين كل عامين لغرس شعور الانتماء إلى الشركة في نفوسهم وأنهم جزء لا يتجزأ من هذه المنشأة ..حيث تؤمن المجموعة بموظفيها ذوي الخبرة لقيادة الشركة إلى الأمام نحو مزيد من النجاحات عبر فتح مجال الابتكار وتوسيع دورة الابتكار من وجهة النظر البحرية والملاحية تماشيا مع التوجيهات الرشيدة والرؤية السديدة لقيادة الدولة .