هيئة الطرق والمواصلات

كشف المدير العام رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات مطر الطاير أن الهيئة تلقت منذ إطلاق نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مبادرة مجلس محمد بن راشد الذكي السبت الماضي وحتى ظهر أمس الاثنين، أكثر من 500 فكرة مبتكرة وملاحظة تطويرية، منها 425 فكرة مبتكرة و75 ملاحظة تطويرية، مشيرًا إلى أن الهيئة درست خلال اليومين الماضيين 102 فكرة و10 ملاحظات، وتم معالجة ملاحظتين تتعلقان بالسلامة المرورية.

وأصدر مطر الطاير تعميمًا إداريًا يلزم كافة الوحدات التنظيمية في الهيئة التعامل مع الافكار المبتكرة والملاحظات التطويرية الواردة من مجلس محمد بن راشد الذكي، ومعالجتها خلال ثلاثة أيام عمل من بعد الاستلام، على أن تتم المتابعة والرد خلال أربعة أيام عمل من بعد الاستلام، كما حدد التعميم آلية التصعيد للمدير العام رئيس مجلس المديرين.

وأكد الطاير أن التعميم يأتي في إطار دعم مبادرة مجلس محمد بن راشد الذكي، وتطلعات حكومة دبي لإسعاد الناس، ودعمًا للغايات الاستراتيجية للهيئة بما يسهم في المشاركة في تعزيز ريادة دبي وصنع مستقبلها.

وأضاف الطاير: ستتابع الهيئة جميع الأفكار والملاحظات التي ترد عبر المجلس، وسيقوم فريق العمل بدراسة جميع الأفكار الابتكارية والملاحظات التطويرية التي من شأنها أن تسهم في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الهيئة للمتعاملين.