هيئة الطرق والمواصلات في دبي

تشارك هيئة الطرق والمواصلات في دبي في احتفالات الدولة بيوم العلم، في استجابة متواصلة للمبادرة الوطنية، التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتزامنًا مع ذكرى تولي رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مقاليد الحكم.

ويقوم المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، مطر الطاير، بوضع القطعة الأخيرة في تشكيل عمل فني لعلم الدولة داخل محطة مترو الاتحاد، مكون من 146 ألف قطعة من الليجو، وهو عمل تم إنجازه بواسطة فنان بريطاني، بمساعدة عدد من موظفي الهيئة، ومرتادي المحطة.

وسيقوم الطاير برفع عَلم الدولة أمام مدخل محطة مترو الاتحاد، بحضور المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات وعدد غفير من الموظفين والموظفات، مؤكداً أن اختيار محطة الاتحاد جاء تيمناً باسم الاتحاد، الذي يمثل ركيزة دولة الإمارات في مسيرتها المظفرة نحو الوحدة والبناء والتطوير.

وأوضح مطر الطاير أن الثالث من تشرين الثاني/ نوفمبر من كل عام سيظل يومًا شامخًا في حياتنا، رسمه على جباهنا فارس العرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي علمنا كيف نعبّر عن انتمائنا لبلد أشاع الحب والسلام بين جنباته وفي أفئدتنا، وأن علم الدولة يمثل رمز عزتنا وشموخنا بدولة أخذت مكانها باقتدار بين الأمم المتحضرة.