الديوان الأميري في رأس الخيمة

رفع الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة يرافقه الشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين بالديوان الأميري ظهر اليوم علم الدولة أمام الديوان برأس الخيمة ضمن احتفالات الدولة بـ"يوم العلم" الذي يصادف الذكرى العاشرة لتولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" مقاليد الرئاسة في دولة الإمارات.

وأعرب الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي عن فخر أبناء الإمارات بهذه المناسبة السعيدة التي تمثل مصدر اعتزاز وامتنان لقائد المسيرة الاتحادية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" الذي لم يدخر جهدا في سبيل رفعة الوطن حتى تبوأت الإمارات اليوم مراكز مرموقة على المستويين الاقليمي والعالمي في مختلف المجالات وباتت نموذجا يحتذى به في التنمية البشرية والحضارية بفضل القيادة الحكيمة لسموه والتي تعتبر خير خلف لخير سلف.. مشيرا الى الاهتمام والرعاية التي يحظى بها أبناء الدولة والتي تتصدر اولويات رؤية سموه لمستقبل الإمارات من اجل توفير الحياة الكريمة لمواطني الدولة.

وأضاف أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يمثل لشعب الإمارات القائد والمعلم الذي أحب شعبه وأخلص لوطنه فبادله الشعب الحب والوفاء والإخلاص وسار خلفه في مسيرة البناء والتنمية التي شملت ربوع هذا الوطن وعم بها الخير الجميع حتى اصبحت الدولة اليوم مقصدا استثماريا وسياحيا وتعليميا.

من جانبهم توجه موظفو الديوان الأميري خلال مشاركتهم الاحتفال بيوم العلم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ولشعب الإمارات بمناسبة مرور 10 سنوات على ذكرى تولي رئيس الدولة داعين الله العلي القدير أن يديم على سموه موفر الصحة والعافية وعلى دولة الإمارات الخير والازدهار.

وشهد الحفل الذي أقيم في الباحة الأمامية لديوان الأميري مشاركة من طلاب وطالبات مدارس رأس الخيمة التعليمية وعروض لفرقة الخيالة وفرقة موسيقى الحربية وقصائد لشعراء تغنوا بحب الوطن والوفاء لقائد المسيرة.

وام.