القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة

احتفلت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بتخريج سبع دورات تخصصية في معهد تدريب الشرطة ضمت 151 منتسبا من منتسبي شرطة رأس الخيمة، بحضور مدير معهد تدريب شرطة رأس الخيمة العميد حسن إبراهيم علي .

وشملت دورة " السباحة التأسيسية للضباط والأفراد" ودورة " مدقق رئيس معتمد على نظام إدارة السلامة الأساس للضباط"، ودورة " التحفيز وقياس الرضا الوظيفي مشتركة"، ودورة " مهارات التحقيق الجنائي مشتركة"، ودورة " الجودة والتميز الإداري للعنصر النسائي"، ودورة "تشغيل أجهزة الاتصالات لصف الضباط والأفراد"، ودورة "النظام الجنائي البلاغات" .

تأتي الدورات انطلاقا من منهجية تحديد الاحتياجات التدريبية التي تهدف إلى ضبط وتنسيق عملية تحديد الاحتياجات لتدريب وتطوير الموارد البشرية، بما يضمن وجود كوادر بشرية مؤهلة ومدربة قادرة على القيام بمهامها ومسؤولياتها على أفضل وجه.

 وثمن مدير معهد تدريب شرطة رأس الخيمة جهود المحاضرين وتفاعل الخريجين مع الدورات. مؤكدا أهمية التدريب والتأهيل الذي توليه شرطة رأس الخيمة اهتماما خاصا للارتقاء بمستوى الأداء المهني بالصورة المطلوبة على أكمل وجه. مشيدا بمستوى الدورات وأهميتها في زيادة الحصيلة المعرفية والعملية لدى منتسبي الشرطة ضمن استراتيجية وزارة الداخلية.