شرطة رأس الخيمة تغير مسار الشاحنات من القصيدات

قامت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بتحويل طريق الشاحنات من شارع القصيدات  سلطان الكبير، إلى شارع النخيل  شمل الرمس، اعتبارًا   الاثنين المقبل، نظرًا لإقامة بعض أعمال الطرق والإصلاحات في شارع القصيدات سلطان الكبير.

وقررت بقاء فترة حظر مرور الشاحنات، كما كانت في السابق خلال الفترة الصباحية من الساعة السادسة والنصف مساءًا، وحتى الثامنة والنص صباحًا، و أوقات الذروة من الساعة الواحدة وحتى الثالثة ظهرًا في شوارع الإمارة الداخلية

وأشار مدير عام العمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة العميد غانم أحمد غانم، إلى أنَّه سيتم وجود دوريات المرور مع بدء تنفيذ تحويل مسار الشاحنات  الاثنين المقبل، للتأكد من انسيابية الحركة و عدم عرقلة حركة السير، لاسيما في الشوارع التي تشهد بعض الاختناقات المرورية. 

وأشادت مدير عام العمليات المركزية، بتعاون أصحاب الشركات لما يبذلونه من تعاون و تجاوب كبير معهم، وحرصهم على التقيد بالأنظمة والقوانين من خلال تنبيه سائقي الشاحنات لضرورة الالتزام والحذر أثناء القيادة لما فيه المصلحة العامة للجميع.

وتمنت القيادة العامة السلامة لجميع السائقين، ودعتهم بضرورة التقيد بالقواعد و الإرشادات المرورية التي وضعت لسلامتهم ولسلامة جميع مستخدمي الطريق.