شرطة رأس الخيمة

ترأس العميد عبدالله خميس الحديدي مديرعام العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة راس الخيمة اجتماع تطوير عمل الدوريات المرورية والأمنية وذلك بحضور عدد من مدراء الإدارات بشرطة رأس الخيمة .

تم خلال الاجتماع مناقشة المقترحات والآليات اللازمة للارتقاء بنوعية الخدمات التي تقدمها الدوريات الشرطية المرورية والأمنية ضمن الخطة المستحدثة التي طبقتها شرطة رأس الخيمة لتطوير العمل الشرطي والأمني خلال العام الجاري 2015 حيث تم تشكيل فريق عمل جديد مكون من الجهات المعنية ذات الاختصاص للتباحث حول آلية سير العمل وآخر المستجدات في مهام الدوريات المرورية والأمنية.

وأشاد العقيد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة الأمين العام للجنة القيادة العليا بشرطة رأس الخيمة بالأداء المتميز الذي حققته الدوريات المرورية والأمنية طيلة الأعوام السابقة ..مؤكدا ضرورة بذل المزيد من الجهد للوصول إلى ما تطمح له وزارة الداخلية .

وثمن مبادرات التواصل المستمرة بين كافة الإدارات الشرطية على مستوى القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في إطار خدمة العمل الشرطي والأمني ضمن خطط إستراتيجية وزارة الداخلية.

كما تم استعراض سير عمل الدوريات المرورية والأمنية والإجراءات المتبعة فيه والخدمات المقدمة والأنظمة والبرامج المستحدثة التي أسهمت في سرعة إنجاز مهامه.

وأعرب العقيد الدكتور محمد الحميدي عن شكره و تقديره للجهود المبذولة من قبل القيادة العليا لشرطة رأس الخيمة وحرصها على تطبيق سياسة و نهج وزارة الداخلية في مجال التطوير والتحسين المستمر بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي و بمستوى الخدمات المختلفة المقدمة للجمهور. 

وام.