شرطة رأس الخيمة ب

قام وفد من شرطة رأس الخيمة بزيارة مصابي الحوادث المرورية في مستشفى صقر الحكومي ، ضمن فعاليات اسبوع المرور الخليجي . وقدّم الوفد الزائر باقات ورد للمصابين متمنيين لهم الشفاء العاجل ، وقدموا لهم النصح والإرشاد حول السلامة المرورية .

 ضم الوفد مدير الإدارة العامة للعمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، العميد غانم أحمد غانم ومدير إدارة المرور والدوريات  العقيد علي سعيد العلكيم ورئيس قسم الهندسة المرورية في إدارة المرور والدوريات العقيد أحمد سعيد الصم النقبي وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد .

ومن ناحية أخرى افتتح العقيد أحمد الصم النقبي القرية المرورية في مدرسة القاسمية للتعليم الأساسي بمناسبة أسبوع المرور ، بحضور الرعاة الرسميين وتم استعراض مشاهد تمثيلية حول كيفية عبور المشاة في الأماكن المخصصة لهم ، كما تم الاطلاع على المعرض التوعوي المصغر من إعداد المصور يوسف النقبي داخل المدرسة .

من جانب آخر قام وفد من إدارة المرور والدوريات بالتعاون مع دورية " التثقيف" التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي ، في زيارة 3 مدارس في رأس الخيمة لتقديم شرح مفصل ووافِ عن مهام وواجبات وأهداف دورية التثقيف.