الفنان ناصيف زيتون

بعد ما أصبح الفنان ناصيف زيتون، محطّ أنظار الوسائل الإعلامية العربية والعديد من الوسائل العالمية نظرًا لنجاحه الكبير وانتشاره الواسع، استعرضت القناة الأولى للتلفزيون الإيطاليRaiUno  نجاحات النجم ناصيف زيتون في برنامجها الصباحي Il Caffe di RaiUno الذي عرّف الجمهور الإيطالي لأول مرة على الأغاني العربية، وعلى أهم فناني العرب وأكثرهم تأثيرًا على الساحة الفنية العربية، من خلال الحديث عنهم وعرض مقاطع من أعمالهم.

وتخصيص هذه الفقرة على التلفزيون الإيطالي، ما هو إلا دليل على أنّ نجومية ناصيف زيتون اجتازت حدود العالم العربي ودخلت قلوب كل الناس دون استئذان.

https://www.youtube.com/watch?v=Bm4Zx7I-xCw

وفي بداية الفقرة تحدّث مقدّمي البرنامج عن النجم ناصيف زيتون وجماهيريته الواسعة في العالم العربي، وبالأخص عن إعداد متتبعيه الهائلة عبر كافة مواقع التواصل الإجتماعية.

كما عرض البرنامج مقاطع من آخر أعمال ناصيف المصوّرة والذي صدر منذ أشهر قليلة وحقق نجاحً كبيرًا ونسبة مشاهدة ناهزت الـ5 ملايين مشاهد فيديو كليب "نامي ع صدري".

واستحوذ ناصيف على اهتمام مقدمي البرنامج الذين تحدّثوا عن تميّز صوته، وأعماله وعن كونه أكثر الفنانين الشباب شعبية وقربًا من الجمهور.