شرطة أبوظبي

بدأت القيادة العامة لشرطة أبوظبي تلقي طلبات الكفاءات الوطنية من حملة الثانوية العامة والدبلوم للعمل كمستجدين ومستجدات في المجال الشرطي.

وأعلنت إدارة الاختيار والتعيين في الإدارة العامة للموارد البشرية عن رغبتها باستقطاب المواطنين من عمر 18 إلى 30 عاما والمواطنات من عمر 18 إلى 25 عاما الطامحين للعمل في القيادة العامة لشرطة أبوظبي .. مشيرة إلى أنها فتحت باب التوظيف عبر موقعها الإلكتروني للموارد البشرية إلى جانب مكاتب الاستقطاب " التوظيف" في أبوظبي والعين والشارقة.

وذكرت أن رفد الطاقات البشرية بالكوادر الإماراتية ذكورا وإناثا يأتي ضمن استراتيجية شرطة أبوظبي المنسجمة مع توجهات القيادة الشرطية وانسجاما مع خطط التوطين في استقطاب الكفاءات المواطنة وتوفير البيئة الجاذبة والمحفزة للعمل والابتكار .. لافتة إلى الاهتمام الذي توليه شرطة أبوظبي لاستقطاب واستثمار العنصر المواطن وتدريبه وتأهيله بما يعزز من كفاءة الموارد البشرية الوطنية لزيادة الإنتاجية ورفع معدلات الأداء في صفوف العنصرين الرجال والنساء.

وأوضحت أنه بإمكان الراغبين بالانضمام إلى شرطة أبوظبي تقديم طلبات الشواغر المتوافرة من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني https://ers.adpolice.gov.ae أو التقديم عبر مكاتب الاستقطاب في أبوظبي مقابل المشرف مول - هاتف 02.5129392 والعين فلج هزاع - هاتف 03.7810736 والشارقة مدرسة تدريب الشرطة الاتحادي - هاتف 06.5487741.