المجلس الوطني الاتحادي 2015


تفقد مدير عام ديوان ولي العهد في إمارة أبو ظبي ورئيس لجنة إمارة أبو ظبي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي جبر محمد السويدي المراكز الانتخابية الرئيسية في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض وفي ومركز صالة الأفراح في مدينة زايد في المنطقة الغربية ومركز العين للمؤتمرات في منطقة الخبيصي.

وأعرب السويدي عن شكره وتقديره لأعضاء لجنة الإمارة وفريق العمل المشرف على المراكز.

وقال أن مرحلة التصويت المبكر من انتخابات المجلس الوطني الاتحادي ستبدأ الاثنين في 28 أيلول/ سبتمبر 2015 في ثلاثة مراكز انتخابية موزعة في إمارة أبو ظبي.

وستبدأ عملية التصويت المبكر الساعة 10 صباحًا وتنتهي الساعة الـ 6 مساءً في ثلاثة مراكز معتمدة للتصويت ومنتشرة في إمارة أبو ظبي وهي مركز أبو ظبي الوطني للمعارض ومركز العين للمؤتمرات في منطقة الخبيصي وصالة أفراح مدينة زايد في المنطقة الغربية .

واطمأن السويدي على مستوى الاستعدادات والتحضيرات لهذا اليوم الوطني داعيًا كل العاملين في مراكز إمارة أبو ظبي لمضاعفة الجهد لتيسير وتسهيل مشاركة الهيئات الانتخابية وإتمام عملية التصويت بكل سهولة ويسر.

وقال السويدي إنه "تم تجهيز مراكز إمارة أبو ظبي طبقًا لأعلى المستويات لضمان واستيعاب أكبر عدد من المشاركين وتوفير التقنيات العالية والخصوصية لمشاركة النساء وتقديم الدعم للناخبين".